The popular an online instagram service

#خوي medias

@hhmhyhdyhgshhkhhh
شوف يا #خوي وإقرأ يا #صاحبي...!! ⁉ .....صاحب #زلمة يرد بغيبتك،،...👍 ولا تصاحب #رخيص يجيب بسيرتك.... #رخيص_عن_زلمة_بتفررق ......❌ #عينك ع اخر سطر👆ಠ_ಠ✌ #هواجس٠طفيلي
08:56 PM May 23, 2017
0
@manoori557
# ثِــمْــار ألْـاٌرضْ تُجنى كلّ موسم لكنّ الصّداقــة تُجنى كل لــحْـظُـة. #ضيفوه_يستاهل_المتابعه_والله_حسابه_جميل_وقمت_الذووق_كلكم_صوووووبهه #خوي #الروح #رينووووو😙
07:46 PM May 23, 2017
8
@abod5__5
الي يجيني جعل ربي يحيه والي يروح يسهل الله طريقه 🔇🎵💔🎻⁦❤️⁩🖤 {#شعر {#بوح {#مطنوخ {#طناخه {#حزين {#خواطر {#اشتياق {#فراق {#لندن {#مجرد_بوح {#قصيد {#خويك {#خوي {#باريس {#السعوديه {#💔
03:03 PM May 23, 2017
0
02:23 AM May 24, 2017
@jahed_mohammadii
هشت سال پيش به همراه محسن جان ، مقبره شمس تبريزي درشهر خوي با همراهي مهدي نادري عزيز و ميزباني بهزاد وليزاده مهربان، ايامي كه پرده ساز ميگسست و نور عشق مي تابيد. #خوي#مقبره_شمس#موسيقي_ايراني #تنبور#كمانچه#نوازنده #موزيسين #هنر#هنرمند#مولانا#شمس_تبريزي#موسيقي_سنتي_ايراني#مراغه
01:36 PM May 23, 2017
2
@mustseekhoy
01:31 PM May 23, 2017
2
@m_als3iide
' ' ‏أنا خوي اللي يعرف المواجيب ‏ المحزم اللي فالمواقف نعده ‏ ‏ قال المثل حطه على الجرح ويطيب ‏ الصاحب اللي كل لازم يسده ' ' #خوي السسععد : أحمد عرنان بن ملحم العبيوي ' # مسسائكم الله بالخيير ، 💛🖐
11:33 AM May 23, 2017
29
02:23 AM May 24, 2017
@yazan_abuhanieh
✴✖#وححــيـد وابــشــرگ #آلـبـسـممـهہ مـاتفـارقـنـي 😌 ✔↙مـاانـي #خوي اححـد ولا لـي #اخوه✅↘ 🚫✔#مـسـتأآنـس_ؤ_يـاا #نـففسسـي🌚 . #يسعد_عمركم #كومنت_عسل_متلك_ي_عسل😻
06:07 AM May 23, 2017
2131
@n_n8i
07:06 PM May 22, 2017
1
@zzz_makharze
03:46 PM May 22, 2017
3
02:23 AM May 24, 2017
@abu_ghazi_n
07:00 PM Dec 31, 1969
1
@benrashedahmed
والله بالنسبه للاشياء الحلوة الي مريت بها في هلبا اشياء يعني صعب نقولك حاجه وحده #بس ولكن أسوء شئ مريت بيه هو وفاة #خوي عبد الرؤوف ربي يغفرله ويرحمه .
02:33 PM May 22, 2017
0
@abu_ghazi_n
07:00 PM Dec 31, 1969
1
02:23 AM May 24, 2017
@zzz_makharze
07:00 PM Dec 31, 1969
1
@nuoradienzuwara
امنور #خوي ❤️
09:50 AM May 22, 2017
3
@fs3f_
02:34 AM May 22, 2017
3
02:23 AM May 24, 2017
NEXT PHOTOS

USERS:

@studio__papion
@tb.5lod
@khoi__
@kw_kw2
@halaschool
@khoy.luxe.botick
@abw__turki
@nkh_8
@khaneyesefid.khoy
@khoy_butik_ghermez
@nasim.n.rad
@alruwaisa
@mhdysmj6338
@studio_sahand_khoy
@khoshgllllllla_khoy
@tashrifat.mandegar
@f.a.t.e.m.e.j.a.m.a.l.i
@k.2017
@khwyld9517
@mustseekhoy
@4jzl